أخبار

هل فعلاً تحديث اليوم الأول للعبة Cyberpunk 2077 حجمه 56GB؟!

يفصلنا أسبوع فقط عن موعد إصدار اللعبة التي طال انتظارها Cyberpunk 2077 فعقب السلسلة الطويلة من التأجيلات الكل يترقب يوم الطرح. اللعبة وقبل أن تصدر تحقق إنجازات كبيرة بالأاء التجاري فعلمنا بأن طلباتها المسبقة تفوقت على The Witcher 3 بالفعل. وهي الأكثر مبيعًا على Steam حتى قبل إصدارها.

لكن بعض اللاعبين المحظوظين حصلوا على اللعبة قبل غيرهم وهؤلاء بدأوا بنشر الصور التي توثق وتؤكد حصولهم عليها. أحد هؤلاء قام أمس بنشر صورة تظهر عملية تنزيل اللعبة على بلايستيشن وكانت كفيلة بإثارة جنون الجمهور حيث ظهر بأن حجم الملف هو 56 جيجا  وهنا توقعه الكثير من اللاعبين بأن يكون حجم تحديث اليوم الأول للعبة.

وبدأ تداول هذه الصورة مثل النار بالهشيم بين اللاعبين رغم أن صاحب الصورة الأصلية قام بحذفها. هنا وجد المطور نفسه مضطر للخروج والتوضيح حيث قال المخرج  Fabian Mario Döhla “للتصحيح. هذا ليس تحديث، لأنه غير موجود بعد.”

حسناً غالب الظن بأن هذا هو حجم ملفات اللعبة بنسخة بلايستيشن 4 ولا يعقل بأن يكون تحديث بهذا الحجم. فالمطور كان قد أكد قبل أيام أن الأخطاء التقنية في اللعبة تكاد تكون منعدمة «لدرجة أن اللاعبين لن يروها»!

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق