أخبار

احصل على لعبة Night in the Woods مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

بعد انتهاء توفير لعبة Darkest Dungeon مجانًا ومن ورائها My Time At Portia، كشف متجر Epic Games النِّقاب عن المنحة الحادية عشرة، وهي لعبة Night in the Woods.

وكما تعوَّدتم، يمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة خلال الأربعٍ وعشرين ساعة القادمين مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، ستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

لمحة عن لعبة Night in the Woods:

Night In The Woods هي لعبة مغامرات تدور حول فتاة انقطعت عن دراستها الجامعية، وعادت إلى موطنها حيث الأصدقاء والمدينة التي تركتها خلفها. حطم الأشياء واعزف على الآلات الموسيقية واقض وقتًا بالخارج، وزُر الأماكن المختلفة، واكتشف أمورًا ليست مناسبة لك. عُد إلى منزلك في Possum Springs.

متطلبات تشغيل لعبة Night in the Woods على PC:

الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل:

نظام Windows 7

نظام التشغيل:

نظام Windows 10

المعالج:

Intel i5 Quad-Core

المعالج:

Intel i7 Quad-Core

الذاكرة:

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت

الذاكرة:

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت

المساحة التخزينية:

8 جيجابايت

DirectX:

DirectX 9

DirectX:

DirectX 11

الرسوميات:

Intel HD 4000

وجديرٌ بالذكر أن فريق «سعودي جيمر» قد سبق وأن تحدث عن اللعبة في حلقة بودكاست جرعة إضافية 56 وبودكاست جرعة إضافية 95  قبل عامين تقريبًا.

يُشار إلى أن Epic Games تبنَّت هذا النهج منذ العام الماضي، ولقد آتى بثماره حيث أنفق اللاعبون 680 مليون دولار على شراء الألعاب من المتجر بسبب هذا التحرُّك وقتذاك، وهذا ما دفع الشركة لا بتوفير الألعاب المجانية كل أسبوعين بل أسبوعيًّا في الأخير. وسيستمر المتجر في توفير ألعابٍ مجانية لمدة أسبوعين متتاليين— أي حتى الواحد وثلاثين من ديسمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق