أخبار

Epic Games تعد بتوفير ألعاب مجانية أسبوعيًا عبر متجرها في 2020

استعرضت شركة Epic Games عضلاتها بالأرقام التي تمكَّنت من تحقيقها من خلال متجرها الذي بالكاد انطلق في ديسمبر 2018. والآن، ها هي ذي الشركة الأمريكيَّة تكشف عن أولى نواياها وخططها للعام الحالي.

وفقًا لما جاء على موقع الشركة الرسمي، فإنه من المزمع أن تستمر Epic في طرح الألعاب المجانية بشكل أسبوعي للاعبي PC، من بين عدة مزايا أخرى تعكف على تطويرها في الوقت الراهن:

عقدٌ جديدٌ يعني ألعابٌ جديدة، ونحن نتطلع إلى بداية رائعة مع العديد من العناوين المدهشة التي ستتوفر حصريًا على Epic Games Store في 2020. ولتدشين الأشياء، نحن سنستمر في توسيع برنامج ألعابنا المجانية خلال 2020– وهو ما يعني أنها وكل أسبوع، عُد لتحصل على لعبتك المجانية، التي بمجرد أن تضيفها لمكتبتك، يمكنك الاحتفاظ بها إلى الأبد.

في 2020، سنواصل الريادة في تطبيق شروطٍ تُقدِّر المطورين بمشاركة أرباحهم بنسبة 88 في المئة، مع دعم المطورين والناشرين بأنظمة دفع وعمليات شراء تكاملية دون الحاجة لأيِّ مفاتيح مع متجر Humble– وسندعم المزيد من متاجر ألعاب PC قريبًا. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن نوفر لكم التكامل مع خدمات Epic المستقلة والمتجر المستقل بخدماته الكاملة، مع أكثر من 300,000,000 حسابٍ للمستخدمين.

وأضافت Epic Games:

ستساعد الشركة المطورين في دعم ميزة اللعب المشترك عبر مختلف الأجهزة (Cross-Platform) من خلال استخدام أدواتٍ كنّا  قد طورناها للعبة Fortnite لدعم اللعب المشترك عبر الأنظمة المختلفة، وطبقنا هذا النظام مع لعبة Dauntless التي كانت أولى ألعاب الطرف الثالث التي تدعم التكنولوجيا الخاصّة بنا في اللعب المشترك عبر الأجهزة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق