أخبار

مشروع مطور Nier Automata القادم اتضح أنه «كذبة أبريل»!

لا أخفيكم سرًّا أني أكره يوم «كذبة أبريل» بشدَّة، لكن ما فعله مطور Nier Automata -استوديو PlatinumGames- ربما أسوأ ما يمكن أن يأتي من هذا اليوم.

أعلن المطور الياباني أن مشروع “Platinum 4” الذي ظل يشوِّق إليه الجماهير لمدة شهرين، هو في الحقيقة لا وجود له على أرض الواقع، ومجرَّد كذبة.

لقد انتظرتم طويلًا، وأخيرًا، أنه هنا! لا يوجد يومٌ أفضل من الأول من أبريل للإعلان عن مشروع #Platinum4 المُنتظر بشدة. PlatinumGames وشركة HAMSTER Corporation يقدمان..

وكما رأيت أعلاه، تناول الفيديو اللعبة الكلاسيكية Sol Cresta والتي أتت وقتها كجزءٍ ثانٍ للعبة Terra Cresta. وإن كنت تتساءل عن الرابط هنا، فشركة Hamster Corporation استحوذت على جميع حقوق ألعاب شركة Nihon Bussan قبل ست سنوات من الآن– وهي تشمل سلسلة Terra Cresta.

وعلَّق كبير مصممي الفريق Hideki Kamiya على ما حدث قائلًا:

نحن -PlatinumGames- بذلنا أقصى ما في جهدنا من أجل كذبة أبريل هذا العام. وعلى الرغم من إدراكي أننا نعيش في أوقاتٍ عصيبة حاليًا، بصفتي جزءًا من صناعة الترفيه، هناك جزء مني يرغب في أن يسعدكم جميعًا، حتى ولو كان ذلك بشكلٍ محدود.

وشكرٌ كبيرٌ يذهب للناس في Hamster على تعاونهم.

وبعيدًا عن ذلك، يُشار إلى أن شحنات NieR Automata تجاوزت 4.5 مليونًا، فيما ستنضم نسخة “Become as Gods” منها إلى مكتبة خدمة Xbox Game Pass بعد أيام، على Xbox One.

لا تنسَ التعليق أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق