أخبار

مطور Nier Automata سيكشف عن مشروعه الضخم الجديد الأسبوع القادم

أكَّدت مجلة Famitsu أن مطور Nier Automata استوديو Platinum Games سيكشف عن «إعلان ضخم» في عدد المجلة الأسبوعية القادم، في السابع والعشرين من فبراير الجاري.

وكان الاستوديو الياباني قد افتتح في وقتٍ سابقٍ من الشهر الجاري موقعًا تشويقيًا باسم “Platinum4”، يمكنك الوصول إليه من هنا.

ويُشير هذا الرمز إلى عدد المشاريع التي من المقرر الكشف عنها، والتي كان مشروع The Wonderful 101: Remastered أولها. أما بقية المشاريع الأخرى فعلى الأرجح سنشهد الكشف عنها في العدد القادم من المجلة الشهيرة.

ومن الجدير بالذكر أن السابع والعشرين من فبراير يوافق اليوم الأول من أيام حدث PAX East والذي سيحضره الاستوديو المعروف؛ لعرض The Wonderful 101: Remastered. وبما أنهما في الموعد ذاته، فيُرجح أن الاستوديو حدَّد هذا الموعد ليتكلم بحرية عن المشروع الجديد أمام الجماهير في الولايات المتحدة.

وبجانب ذلك، تُرجح التقارير أن اللعبة الجديدة تخصّ مصمم الألعاب Takahisa Taura وهو نفسه من عَمِلَ ككبيرٍ لمصممي Nier Automata وكمخرجٍ للعبة Astral Chain حصرية نينتندو الأخيرة.

وفي الحقيقة، لا أحد يملُكُ تأكيدات رسميَّة على ذلك، بانتظار تأكيد فريق PlatinumGames نفسه، خلال الأيام القليلة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق