أخبار

شحنات NieR Automata تجاوزت 4.5 مليونًا – والإعلان عن لعبة للهواتف الذكية!

اليوم، وخلال بثٍ مباشرٍ، أعلنت شركة Square Enix عن إنجازٍ جديد للعبة NieR Automata فضلًا عن لعبة NieR جديدة للهواتف الذكيَّة.

وبداية الحديث مع Automata التي أُكِّد تجاوز شحنات أقراصها بجانب مبيعات النسخ الرقميَّة حاجز 4.5 مليونَ نسخةٍ عالميًا، وعلى جميع المِنصات.

ويعود الإعلان الأخير عن مبيعات لعبة الأكشن-مغامرات وتعاقب الأدوار هذه إلى ديسمبر من العام ما قبل الفارط، حين أشارت الشركة اليابانية إلى أن مبييعاتها تجاوزت 3.5 مليون نسخة عالميًّا.

وتضمن الحدث أيضًا التأكيد على انضمام NieR: Automata إلى مكتبة ألعاب خدمة Xbox Game Pass المميزة في الثاني من أبريل القادم.

وعلاوةً على ذلك، كشفت Square Enix النِّقاب عن أولى ألعاب السلسلة الرسميَّة للهواتف الذكيَّة، والتي ستحمل اسم “NieR Re[in]carnation“.

وبينما لم نحصل على تفاصيلٍ كثيرةٍ حولها، إلّا أن المتاح حاليًّا -من معلوماتٍ- يُشير إلى أنها ستكون لعبة تعاقب أدوار يابانية (JRPG)، وستتوفر  على نظاميّ iOS و Android بدون موعد إصدار مُحدَّدٍ حتى الآن.

وتأتينا هذه اللعبة من تطوير استوديو Applibot في المقام الأول، وبتكفل الفريق الفني لاستوديو Cygames والمعروف باسم “Cydesignation” بالأعمال الفنية وتصميم الشخصيات.

وعلى الرعم من توفُّر هذه اللعبة بشكل مجاني بالكامل، إلّا أنها بالطبع ستتضمن مشتريات داخلية للعناصر (Microtransactions).

يُشار إلى أن الحدث شهد الإعلان عن نسخة محسَّنة من لعبة NieR Replicant للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي كذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق