أخبار

رسميًّا: «نتفلكس» ستعرض Resident Evil Infinite Darkness في 2021

نشرت شبكة Netflix وصفًا لمسلسل Resident Evil عبر موقعها الرسمي مطلع العام الجاري، ثم حذفته سريعًا. ومع ذلك، مرَّت بالكاد عدة أشهر، إلى أن خرجت الشركة للإعلان رسميًّا عن مسلسلٍ مقتبسٍ من سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة خاصَّة Capcom. والآن، أُكِّد موعد عرض المسلسل، والذي يحمل اسم “Resident Evil Infinite Darkness“.

فخلال فعاليات حدث Tokyo Game Show 2020 Online، عرضت شركة Capcom -بالتعاون مع شبكة بث الأفلام والمسلسلات الشهيرة- مقطعًا تشويقيًا لمسلسل الرسوم المتحركة المقرر عرضه العام التالي، والذي أُعلِنَ فيه ظهور شخصيات شهيرة على غرار Leon Scott Kennedy و Claire Redfield.

لكن ولسوء الحظ، لم تكشف أيُّ الشركتين أيًا من التفاصيل حول مسلسل Infinite Darkness بعد ذلك، اللهم إلا معلومةً بأنه سيتوفر بنظام الحلقات. وعلى ذلك، يكون المسلسل الجديد مختلفًا عن مشاريع Resident Evil CGI السابقة، على غرار Resident Evil: Damnation أو Resident Evil: Vendetta.

وقبل أن أتركك مع الفيديو التشويقي القصير أدناه، يُذكر -مجدَّدًا- أن مسلسل رسوم CGI المتحركة Resident Evil Infinite Darkness سيُعرض في العام القادم عبر شبكة Netflix. فيما لا يعُد هذا المسلسل هو التعاون الوحيد بين خدمة البث وشركة Capcom الشهيرة، إذ سبق وأن تعاونا معًا على أنمي Dragon’s Dogma الذي عُرِضَ في وقتٍ سابقٍ من شهر سبتمبر الجاري.

فيديو الإعلان عن مسلسل Resident Evil Infinite Darkness من Netflix:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق