أخبار

نتفلكس تعلن رسمياً عن مسلسل مقتبس من Resident Evil

منذ مدة طويلة ونحن نسمع شائعات وتقارير تشير إلى أن بأن نتفلكس تنوي إنتاج مسلسل مقتبس من عنوان Resident Evil وفي فبراير الماضي قيل بأن الشبكة ستباشر عمليات تصوير المسلسل هذا الصيف.

ويبدو بأن كل ما سمعناه كان دقيق وصحيح حيث جاء اليوم الإعلان الرسمي عبر حساب شبكة نتفلكس على تويتر ليؤكد أنها تعمل على مسلسل رزدنت إيفل والذي سيتكون موسمه الأول من 8 حلقات مدة كل حلقة ساعة واحدة.

المشروع سيكون تحت قيادة Andrew Dabb الذي قدم لنا سابقاً Supernatural وهو بنفس الوقت كاتب القصة للمشروع الجديد، وسيتولى Bronwen Hughes الإخراج لأول حلقتين من الموسم، وهو الذي قدم سابقاً The Walking Dead و The Journey Is the Destination.

وقد جاء في وصف المسلسل ما يلي:

عندما ينتقل أولاد Wesker إلى مدينة New Raccoon City الأسرار التي يكتشفونها قد تكون نهاية كل شيء. Resident Evil هو مسلسل أكشن جديد بتمثيل حي مقتبس من عنوان شركة كابكوم لسلسلة ألعاب الرعب الأسطورية رزدنت إيفل، وسيبث عبر نتفلكس.

هذه كانت كل المعلومات الرسمية فلم يتم تحديد موعد العرض ولا أي تفاصيل أخرى، لكن التسريبات كانت قد ذكرت بأن المسلسل سيقدم شخصيتين رئيسيتين هما الأختين  Jade و Billie Wesker ابنتا Albert Wesker لكن من أم مختلفة. طبعاً كما نعلم هاتين الشخصيتين ليستا من ضمن شخصيات سلسلة الألعاب طما تم التنويه بأن المسلسل لن يتبع أحداث الألعاب وهذا سيمنح صناع العمل مزيد من الحرية لحبكة القصة دون التقيد بأحداث الألعاب.

اقرأ أيضاً: شبكة Netflix تنشر وصف مسلسل رزدنت إيفل ثم تحذفه سريعًا!

هذا وكانت نتفلكس قد كشفت العام الماضي أيضاً عن نيتها إنتاج مسلسل أنمي مستوحى من Dragon’s Dogma.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق