أخبار

شبكة Netflix تنشر وصف مسلسل Resident Evil ثم تحذفه سريعًا!

انتشرت إشاعات خلال الأسابيع القليلة الماضية حول عزم شبكة Netflix على إنتاج مسلسلٍ مستوحى من سلسلة Resident Evil الشهيرة لعرضهِ عبر شبكتها. وبما حدث اليوم، يبدو أن تلك الإشاعات ما هي إلَّا جانبٌ من الحقيقة.

قامت شبكة نتفلكس اليوم بنشر وصفٍ يخص مسلسل رزيدنت إيفل عبر موقعها الرسمي، قبل أن تحذفه سريعًا من الشبكة. ومع ذلك، تمكَّن أحدهم من أرشفة الصفحة واستعادة ما دوِّنَ فيها، والذي كان كالتالي:

لقد وقفت مدينة Clearfield التابعة لولاية Maryland لوقتٍ طويلٍ في أيدي ثلاثةٍ من العملاقة التي لا تجمعهم بها أي صلة على ما يبدو– شركة Umbrella Corporation و Greenwood Asylum ومدينة واشنطن العاصمة. واليوم، وعقب 26 عامًا من اكتشاف فيروس T-Virus، ستبدأ الأسرار التي يحتفظ بها هؤلاء الثلاثة في التكشُّف والظهور مع أولى علامات تفشِّي الفيروس.

بالطبع هنالك غموضٌ كبيرٌ يُحيط بهذا الوصف، فلا أحد يعرف ماهية Greenwood Asylum ولا حتى مدينة Clearfield القابعة في ولاية Maryland تلك، وعلى الأرجح أنها ستكون أماكنٌ جديدٌ تستكشفها السلسلة ذات التاريخ الكبير.

يُشار إلى أن آخر معلوماتٍ متدوالة بشأن مسلسل Netflix Resident Evil هي أن الموسم الأول سيتكون من ثماني حلقات، سيمتد كلُ واحدٍ منها إلى غاية الساعة. ولكن، لا تأكيدات رسميَّة حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق