أخبار

مطور NBA 2K21 يُضيف إعلانات في شاشات التحميل – واللاعبون غاضبون!

في تحرُّكٍ غريبٍ بعض الشيء، قامت شركة 2K Sports بإدراج إعلانات غير قابلة للتخطي لمنتجات شركات أخرى في شاشات تحميل لعبة NBA 2K21.

ونشر موقع Stevivor مقطع فيديو يثبت فيه ذلك، ظهر فيه إعلانٌ لنظارة الواقع الافتراضي Oculus Quest على شاشات التحميل في نسختيّ Xbox One و PS4 من لعبة محاكاة رياضة كرة السلة الشهيرة عند بدء المباراة.

إعلان Oculus Quest داخل لعبة NBA 2K21:

وبدأت الإعلانات تظهر في اللعبة بعد مُضي ستة أسابيع تقريبًا على إطلاقها– إذ توفرت في الرابع من سبتمبر الفارط.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي نشهد فيها إعلاناتٍ داخل الألعاب، إذ سبق لشركة EA وأن قامت بشيءٍ مماثلٍ في لعبة UFC 4 الشهر الماضي، بعد مُضي عدة أسابيع على إطلاقها– حينما عرضت مقطعًا دعائيًّا لمسلسل The Boys الرائع من إنتاج Amazon.

وبعد أن أعرب اللاعبون عن استيائهم، خرج الناشر الأمريكي ليؤكد أن الانتقادات كانت «واضحة تمامًا»، وقرر وقف بث الإعلانات داخل اللعبة، ووعد بعدم تكرار ذلك مستقبلًا.

يُشار إلى أن لعبة NBA 2K21 ستتوفر على أجهزة الجيل القادم، بسعر 70 دولارًا– ولا نية لدعم اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة في هذا الإصدار.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق