أخبار

لا نية لدعم اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة في NBA 2K21

تعد NBA 2K21 واحدة من العديد من الألعاب القادمة التي سيتم إصدارها لكل من الجيل الحالي والجديد بسعر أغلى 10 دولارات، لذلك، قد يتساءل عشاق كرة السلة بطبيعة الحال عن أشياء مثل اللعب المشترك بين المنصات المختلفة وهو ما استدعى تعليق من شركة النشر للرد على تلك الإستفسارات وإيضاح الصورة كاملة.

فريق التطوير أكد في تصريحاته الأخيرة أن دعم اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة لن يحدث بأي شكل من الأشكال، حيث لن يتمكن أي لاعب على PS4 من منافسة اللاعبون على PS5 أو Xbox Series X، والسبب خلف هذا القرار هو كون اللعبة المخصصة للجيل الجديد تم تطويرها من الألف للياء، مستشهدا بعدم قدرة لاعبي Halo 4 على منافسة لاعبي Halo 5.

المثير للإهتمام حقا أن هذا القرار يسري على منصات الجيل الحالي أيضا، حيث ترفض الشركة دعم اللعب المشترك بين بلايستيشن و إكس بوكس، على الجانب الآخر يمكن للاعبين نقل تقدمهم في نمط MyTeam لأجهزة الجيل الجديد دون مشاكل، ولكن نفس القرار لا ينطبق على طور MyCareer بسبب وجود تغييرات في نسخة الجيل الجديد كما ألمح المطور.

يتم إطلاق اللعبة في 4 سبتمبر لأجهزة PS4 و Xbox One و Switch و PC بينما يأتي إصدار الجيل الجديد في وقت لاحق لم يتم تحديده حتى اللحظة إنتظارا للكشف عن موعد إصدار بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق