أخبار

ماهو الفرق بين نسختي PS5 و PS4 من Spider-Man: Miles Morales؟

لعبة Spider-Man: Miles Morales هي واحدة من ألعاب إطلاق بلايستيشن 5 والتي ستستفيد بشكل كامل من قدراته ولكن بنفس الوقت سوني لن تحرم ملاك بلايستيشن 4 من متعة تجربة اللعبة حيث سبق وأعلنت عن نسخة الجيل الحالي منها بجانب هورايزون الجديدة أيضاً.

لكن الكل يتساءل الآن ماهي الفروقات بين نسختي الجيل الحالي والقادم وما هي مزايا امتلاك اللعبة على بلايستيشن 5؟ Brian Horton المخرج الإبداعي للعبة أجاب عن هذه التساؤلات حيث ذكر بأننا من خلال لعبها على الجيل القادم سنتمتع بتقنية تتبع الضوء مع وجود الإنعكاسات على الأسطح وهذه لن تكون متاحة في نسخة البلايستيشن 4.

كذلك سيستمتع ملاك الجيل الجديد من بلايستيشن بسلاسة أكبر بالرسوم، بجانب دعم تقنيات DualSense سواء الـhaptic feedback وadaptive triggers التي تعطينا انغماس أكبر في عالم اللعبة كما ستستشعر اتجاه الخطر في اللعبة بفضل يد تحكم بلايستيشن 5 ومن المزايا الأخرى أنك عندما تضغط على “مربع” لعمل لكمة Venom Punch فسترسل اليد نبضات تجعلك تشعر بصدمة الكهرباء الحيوية لسبايدر مان  عبر الجانب الأيسر من وحدة التحكم وستبلغ ذروتها في الجانب الأيمن عند الاصطدام. وهذه أمور لن تشعر بها مع نسخة بلايستيشن 4 ويد دوال شوك 4.

أيضاً لا ننسى أن سرعة SSD بلايستيشن 5 الهائلة ستقدم أوقات تحميل أقل بكثير مقارنة بنسخة الجيل الحالي. عدا تلك المميزات سيحصل كل من ملاك بلايستيشن 4 وبلاييستيشن 5 على نفس المحتوى تماماً دون نقص وتغيير.

هذا ونذكر بأن لعبة مايلز موراليس ستدعم اللغة العربية بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق