أخبار

مفاجأة: Horizon Forbidden West و Miles Morales قادمة للـ PS4

إذا مفاجآت سوني لم تتوقف مع انتهاء حدث PlayStation 5 Showcase والذي شهد الكثير من الإعلانات التي كان جمهور بلايستيشن ينتظرها مثل الكشف عن هاري بوتر Hogwarts Legacy  وكذلك Final Fantasy 16 بنكهة العصور الوسطى ولا ننسى عودة كريتوس المجيدة في God of War Ragnarok. ورغم أنه حدث بلايستيشن 5 لكن الـ PS4 كان له نصيب بعد الحدث.

لكن عبر مدونة بلايستيشن الرسمية استمرت سوني بتقديم إعلانات وتفاصيل أخرى، حيث أعلنت عن خبر سار لأي شخص ينوي أن يتأخر بالانتقال للجيل الجديد والإبقاء على جهاز بلايستيشن 4 مزيد من الوقت، حيث ذكرت بأن ألعاب Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Sackboy A Big Adventure  و Horizon Forbidden West ستصدر أيضاً على بلايستيشن 4 بجانب بلايستيشن 5.

سوني أكدت أن هذه الألعاب طورت كي تستفيد بشكل كلي من مواصفات وتقنيات بلايستيشن 5 مثل SSD ويد التحكم لكن هي تدرك أن بعض ملاك بلايستيشن 4 سينتقلون للجيل الجديد بأوقات مختلفة ولا تريد حرمانهم من هذه التجارب لذا قررت منحهم فرصة التمتع بهذه الألعاب.

ألعاب الإطلاق بالنسخ الرقمية ستتضمن ترقية مجانية لأجهزة بلايستيشن 5 بنسختيه العادي والرقمي أما نسخة الأقراص فهي ستتضمن ترقية مجانية فقط لنسخة الجهاز المزودة بمشغل أقراص HD Blu-Ray.

طبعاً هذا يخالف تصريحات جيم راين السابقة والتي كان يؤكد فيها بأن حصريات بلايستيشن 5 لن تطرح على بلايستيشن 4 كي لا تحد من التجربة، ولكن بالوقت الذي ظننا فيه أننا سنودع الحصريات على بلايستيشن 4 بعد لعبة Ghost of Tsushima الممتازة هاهي سوني تغير رأيها وتقرر الاستمرار بدعم بلايستيشن 4 لمزيد من الوقت.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق