أخبار

رسميًّا: Spider-Man Miles Morales و Sackboy ستدعمان اللغة العربية بشكل كامل!

لا يخفى عليكم الاهتمام المتنامي لشركات الألعاب بسوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يتجلى في دعم المنطقة بطُرقٍ مختلفة. وتُعد Sony واحدةً من أوائل الشركات التي سَعت في هذا الطريق. واليوم، خرجت شركة «بلايستيشن السعودية» لتعلن عن دعم لعبتيّ Spider-Man Miles Morales و Sackboy للغة العربية بشكلٍ كامل.

وعبر سلسلةٍ بسيطةٍ من التغريدات، نشرها الحساب الرسمي للشركة، علمنا أن لعبة الرجل العنكبوت الجديدة معرَّبةٌ على نحوٍ كامل– بما يشمل القوائم والنصوص وحتى الدبلجة الصوتية.

وكما رأيت أعلاه، تضمن الإعلان الكشف عن الغلاف الرسمي للعبة Spider-Man Miles Morales باللغة العربية، وهو ما لاقَ سخريةً واسعةً من بعض الجماهير التي أعربت استيائها من الخط المُستخدم.

تعليقات الجمهور على غلاف Miles Morales العربي:

وقال آخر:

فيما ألمح لاعبٌ إلى أن مصمم الغلاف اعتمد على برنامج «الرَّسام»:

وبعيدًا عن Spidey، أعلنت «بلايستيشن السعودية» أن لعبة Sackboy ستأتي معرَّبة هي الأخرى، وبشكلٍ كاملٍ كذلك.

وستتوفر اللعبة باسم “Sackboy: مغامرة فتى” في الأسواق السعودية، فيما كُشِفَ النِّقاب عن غلافها الرسمي أيضًا:

يُشار إلى أن جهاز PS5 قادمٌ للأسواق السعودية في التاسع عشر من شهر نوفمبر التالي، بأسعار 1839 و 2299 ريالًا سعوديًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق