أخبار

التروفيز في PS5 سيمنحكم مزيداً من المكافآت الرقمية – حتى البرونزية والذهبية

قبل مدة أعلنت سوني عن تغييرات في نظام الكؤوس أو التروفيز استعداداً لإطلاق PS5 الشهر المقبل فقد تم رفع مستويات Trophy الحالية من 1-100 إلى 1-999. وسيتم ضبط الكؤوس التي حصلت عليها في السابق في مستوى جديد بما يتلاءم مع النظام الجديد كذلك.

وذكرت النسخة الفرنسيَّة من مقال Sony آنذاك أنها ستخوِّل اللاعبين من تتبُّع مدى تقدمهم في تحقيق الكؤوس علىبلايستيشن 5، لكن سرعان ما حُذِفَت تلك الجملة من المقالة– ولا أحد يعرف السبب. ويبدو بأن التغييرات هذه لم تقتصر فقط على مستويات التقدم بل أيضاً على الجوائز التي يحصل عليها اللاعب.

حيث ذكر مسرب الأخبار Tidux بأن النظام الجديد سيكون أشبه بنظام مكافآت Uplay حيث سيحصل اللاعب الذي يملك تروفي برونزي أو ذهبي على مكافآت أيضاً. مثلاً في لعبة Destruction All Star سيحصلون على أفاتار أو بانر والموضوع سيكون مرن ومختلف من لعبة لأخرى فيمكن أن تصل الجوائز إلى منح اللاعبين نقاط خبرة إضافية أو عملة داخل اللعبة مثلاً وهذا لن يكون مقتصر على من يحقق التروفي البلاتيني.

يُشار إلى أن PS5 قادمٌ لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر القادم، بأسعار 1839 و 2299 ريالًا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق