أخبار

سوني تُعلن عن تعديلات على نظام الكؤوس Playstation Trophies

قُبيل إطلاق PS5 المقرر الشهر التالي، أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن تغييرات وتعديلات ستُطبَّق على نظام الكؤوس Playstation Trophies اعتبارًا من الغد.

وفي مقالٍ نُشِرَ على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية، قالت الشركة ذات الأصول اليابانية أن مستويات الكؤوس وأيقوناتها الجديدة ستُطبَّق الليلة على لاعبي أمريكا الشمالية، فيما من المزمع أن تصل إلى لاعبي أوروبا اعتبارًا من الغد.

وبما أن الشرق الأوسط تابعٌ إلى أوروبا، فعلى الأرجح ستصلنا التعديلات غدًا أو بعده على الأكثر.

وبشكلٍ أكثر تفصيلًا، رفعت «سوني» مستويات Trophy الحالية من 1-100 إلى 1-999. وسيتم ضبط الكؤوس التي حصلت عليها في السابق في مستوى جديد بما يتلاءم مع النظام الجديد كذلك.

مستويات Playstation Trophies الجديدة:

وعلاوةً على ذلك، أعلنت الشركة أنها ستقوم بتحديث أيقونات Playstation Trophies على PS5 تحديدًا وتطبيق PlayStation App في وقتٍ لاحقٍ لم يُعلَن حتى الآن.

وأخيرًا، ذكرت النسخة الفرنسيَّة من مقال Sony أنها ستخوِّل اللاعبين من تتبُّع مدى تقدمهم في تحقيق الكؤوس على بلايستيشن 5، لكن سرعان ما حُذِفَت تلك الجملة من المقالة– ولا أحد يعرف السبب حتى الآن.

يُشار إلى أن PS5 قادمٌ لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر القادم، بأسعار 1839 و 2299 ريالًا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق