أخبار

إشاعة: Microsoft حاولت عقد صفقات حصريات طرف ثالث لكن Sony دفعت أكثر

مع اقتراب الجيل المقبل من الصدور تتوضح أكثر فأكثر معالم الصراع في المعركة المقبلة بين سوني و  Microsoft والتي يظهر بأنها ستكون ما بين الحصريات والخدمات. فمن غضب منكم من صفقة حصرية سبايدر مان مع أفنجرز عليه أن يستعد لمزيد من الإعلانات الصادمة المشابهة وهذا بحسب كلام عمران خان.

الإعلامي عاد مجدداً ليوضح بعض الأمور بخصوص صفقات الحصريات التي وصفها بأنها ماراثون بين الشركتين. حيث قال أن سوني لم تترك شركة طرف ثالث إلا وتوجهت إليها وقدمت لها عرض لصفقات حصريات. وهناك من عرض عليها حصرية محتوى وهناك من عرض ألعاب حصرية كاملة وهناك من عرض الاثنين معاً.

وأكمل خان بالقول بأن مايكروسوفت أيضاً كانت تريد عقد مثل هذه الصفقات لكنها رفضت أن تدفع السعر الذي طلبته شركات ألعاب الطرف الثالث وهذا لأن سوني كانت قد عرضت مبالغ أكبر بكثير عليهم. ويتابع الإعلامي بالقول أن كلمات مثل أفضلية بلايستيش و الحصريات سنسمعها كثيراً بالسنوات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: آراء اللاعبين: ما رأيك بصفقة حصرية شخصية Spider Man لنسخة بلايستيشن من Avengers؟

هذا بدا جلياً من خلال إعلانات حصرية Deathloop و GhostWire و Project Athia ويبدو بأن أمامنا المزيد من هذه الخصريات مستقبلاً. إذا يبدو لي بأن سوني تحن لأيام الماضي عندما صنعت مجد أجهزتها عبر ربط علامة بلايستيشن بأسماء ألعاب طرف ثالث لدرجة البعض ظنها ألعاب مطورة من سوني مثل فاينل فانتسي لكن بعهد اكسبوكس 360 كسرت الحلقة بعض الشيء فهل ستتكرر بالجيل المقبل؟ مارأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق