أخبار

رصد Mass Effect «النسخة الأسطورية» في هيئة تصنيف الألعاب الكورية

مع بداية العام الجاري، صَدَر تقريرٌ يؤكد أنه قد يتم الكشف عن ثلاثية Mass Effect قريبًا– ولم يحدث شيء. وفي مايو الماضي، قال تقريرٌ آخر أن النسخة المحسَّنة من الثلاثية ستصدر قبل نهاية مارس 2021. وفي سبتمبر الفارط، ألمح تقريرٌ ثالثٌ إلى أن الثلاثية قادمةٌ إلى Nintendo Switch. والآن، جاء الدور على هيئة تصنيف الألعاب الكورية.

ورصد موقع Gematsu الشهير تصنيف الهيئة الكورية للنسخة الأسطورية من Mass Effect أو كما أُدرِجَت بـ “Mass Effect Legendary Edition” والتي يعود تصنيفها إلى شهر سبتمبر الماضي.

وكان الصحفي المعروف Jeff Grubb قد أكَّد الشهر المنصرم أن شركة EA أجَّلت إطلاق هذه النسخة إلى أوائل العام 2021 بسبب مخاوف متعلقة بالجودة، خاصةً بالجزء الأول من الثلاثية.

وأشار Grubb إلى أن رسومات وأسلوب لعب الجزء الأول لا يزالان بحاجةٍ لمزيدٍ من العمل؛ إذ أنهما لا يرتقيان إلى نفس مستوى التحسين في أجزاء الثلاثية الأخرى– فضلًا عن أن استوديو BioWare لديه بعض المخاوف والقلق إزاء منح اللاعبين انطباعًا سلبيًا عن واحدة من سلاسلهم الأفضل على الإطلاق.

ويزعم التقرير أن Mass Effect Legendary Edition ستحتوي على جميع الإضافات الصادرة للألعاب الثلاث، ولكنها لن تحتوي على عناصر أونلاين الجزء الثالث.

يُذكر أن لعبة Mass Effect: Andromeda هي آخر إصدارات السلسلة، والتي خيَّبت آمال اللاعبين. اقرأ تقييم اللعبة على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق