أخبار

إشاعة: نسخة محسنة من ثلاثية Mass Effect ستصدر قبل نهاية مارس 2021

في شهر يناير الماضي ظهرت شائعات عن احتمال تقديم ريماستر لثلاثية ألعاب Mass Effect وذلك بعد أن قام BioWare بنشر تغريدة خاصة بالجزء الأول من لعبة الخيال العلمي تتضمن مقطوعة موسيقية من الموسيقى التصويرية للعنوان، وهو ما اعتبره البعض تلميح لإمكانية الكشف عن ريماستر للثلاثية الأصلية.

ويوم أمس عندما ذكرت EA بأنها تنوي طرح 14 لعبة بالسنة المالية الحالية، قالت بأنه ضمن هذه العناوين يوجد لعبة EA HD دون أن تحدد هويتها، وهنا الإعلامي Jeff Grubb من VentureBeat ذكر بان هذه اللعبة ما هي إلا النسخة المحسنة لثلاثية ماس ايفكت التي ينتظرها اللاعبون.

فمن المتوقع أن يتم طرحها قبل نهاية مارس 2021 ولكنه ذكر بأننا يجب ألا نتوقع طرحها على سويتش على الأقل بالبداية. حيث كانت EA قد ذكرت أيضاً بأنها تنوي دعم سويتش بطرح ألعابها له.

هذا وكانت لعبة Andromeda أخر أجزاء السلسلة لم تحقق النجاح الذي كان متوقعاً ولم تلبي رغبات عشاق السلسلة ومع هذا أكد الاستديو سابقاً أن العنوان يمتلك مستقبل مبهر. وهذه زبدة تجربتنا لها:

لدى Mass Effect: Andromeda مميزات عديدة وعيوب أكثر، ولكن اللعبة بوجه عام تعاني من قلة الجودة كما لو أن عملية التطوير لم تتم بشكل صحيح في كافة العناصر أو أن العنوان احتاج لفترة أطول قبل الخروج للنور، بالتأكيد استمتعت بالتجول في الكواكب ذات التضاريس المختلفة وأسلوب اللعب الدقيق ولكن التفاوت الكبير في المهام الجانبية والحوارات وتصميم الشخصيات لا يمكن إغفاله، أضف إلى ذلك تعابير الوجه الكارثية وإهمال تقديم كائنات فضائية جديدة باستثناء فئتين فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق