أخبار

يبدو أن Mass Effect Trilogy Remastered قادمة إلى Nintendo Switch

ظهرت إشاعةٌ في مايو الماضي، تؤكد أن ثلاثية ألعاب Mass Effect ستصدر قبل نهاية مارس 2021. الآن، ها هي ذي مجموعة Mass Effect Trilogy Remastered تظهر في أحد المتاجر.

واتساقًا لما جاء في إدراج ذاكَ المتجر، من المقرر أن تنطلق Mass Effect Trilogy Remastered في شهر أكتوبر التالي، على أجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

وعلى الرغم من حذف الصفحة، إلا أن المتجر ألمح إلى أن «المنتج غير معلن حتى الآن» ولكن يتوقع أن تصل تكلفته على Xbox One و PS4 إلى 59.99 يورو، فيما ستكلف نسخة Switch المستخدمين مبلغ 49.99 يورو– وتقريبًا ستكون الأسعار ذاتها بعملة الدولار الأمريكي.

ويتوافق إدراج هذا المتجر مع ما جاء من تصريحات الصحفي الشهير Jeff Grubb والذي ألمح إلى أنه «واثقٌ للغاية» من إطلاق EA لثلاثية لعبة التصويب وتقمُّص الأدوار الشهيرة هذه في أكتوبر 2020– مع تأكيده على وجود احتمالية بحدوث تغييرٍ في ذلك بسبب جائحة كورونا العالمية.

يُشار إلى أن الأجزاء الأصلية من ثلاثية استوديو BioWare هذه انطلقت للمرة الأولى لأجهزة Xbox 360 و PS3 و PC في الفترة من 2007 إلى 2012.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق