أخبار

مبتكر Siren يغادر استوديو SIE Japan Studio – ويؤسس فريق تطوير جديد

بمقال سابق كنا قد تحدثنا عن مشاريع استديوهات سوني العالمية على PS5 سواء المعلن عنها أو المحتملة وفق الشائعات بينها كان فريق SIE Japan Studio الذي يعتقد بأنه يعمل على مشروع يخص Silent Hill المنتشر حوله تقارير لا حصر لها منذ فترة، آخرها أكد الكشف عن اللعبة رسميا في حدث The Game Awards 2020.

ذلك المشروع قيل بأن مخرج سايلنت هل الأصلي Keiichiro Toyama ومبتكر Siren و Gravity Rush سيشارك بالعمل عليه، لكن اليوم تم الإعلان رسمياً عن مغادرة Keiichiro لاستوديو سوني اليابان بجانب زملائه  Kazunobu Sato و Junya Okura

المخرج Keiichiro أكد بأنه أسس فريق تطوير جديد اسمه Bokeh Game Studio مع زملائه وهم يعملون على مشروع جديد كلياً للعبة مغامرات ستصدر على كل المنصات وبنفس حجم مشاريعه السابقة. كما ذكر بأن تطوير اللعبة سيحتاج إلى عامين أو ثلاث.

لا ندري هل هذا ينفي صحة التسريبات السابقة حول مشروع سايلنت هل أم أن سوني اليابان مستمر بالعمل عليه للآن؟ الشائعات تقول بأن اللعبة بدأ تطويرها في 2019 ومن المخطط أن يتم طرحها في العام المقبل. وستحافظ على جذور السلسلة وستكون لعبة من منظور الشخص الثالث.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق