أخبار

عودة التسريبات عن لعبة Silent Hill للبلايستيشن 5 – موعد الإصدار والمزيد

منذ مدة ونحن نسمع شائعات عن Silent Hill مثل أن سوني استحوذت على العنوان أو مايكروسوفت ورغم نفي كونامي لمثل هذه الأنباء استمرت التسريبات وكان آخرها شائعة قالت بأن اللعبة قادمة من مطور Gravity Rush حصرياً للبلايستيشن 5.

مسرب الأخبار KatharsisT عاد ليتحدث عن هذا المشروع حيث ذكر بأنه قيد التطوير من قبل استوديو سوني اليابان وذلك حصرياً للبلايستيشن 5، وأضاف بأن اللعبة بدأ تطويرها في 2019 ومن المخطط أن يتم طرحها في العام المقبل.

كما ذكر المسرب بأن سايلنت هل الجديدة ستحافظ على جذور السلسلة وستكون لعبة من منظور الشخص الثالث، أما موعد إزاحة الستار عنها رسمياً فسيكون في حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

التسريبات السابقة عن المشروع كانت قد ذكرت بأن تطويره بدأ منذ عام ونصف وسيتشارك كل من سوني وكونامي بكلفة تطويره وسيتقاسمون الأرباح معاً. والفريق المسؤول عن تطوير اللعبة هو مطور Gravity Rush  و Siren بما في ذلك Keiichiro Toyama مخرج سايلنت هل الأصلي، لكن ميزانية تطوير اللعبة لن تكون بضخامة ميزانية تطوير مشاريع سوني السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق