أخبار

تغريدة من مطور Horizon Zero Dawn تفجر التوقعات باحتمال الكشف عن جزء ثاني

يوم الخميس القادم سنشهد كشف سوني عن ألعاب الجيل القادم وطبعاً هنالك عناوين عديدة يرغب اللاعبون برؤيتها في الحدث المقبل، وقد تكون اللعبة الممتازة  Horizon Zero Dawn على رأسها.

حماس عشاق اللعبة تم إشعاله أمس بشكل كبير بعيد إعلان سوني عن حدثها في 4 يونيو والسبب طبعاً التسريبات والأنباء السابقة التي كانت جميعها ترجح أن يكون فريق جوريلا جيمز يعمل على جزء ثاني منها، إنما الأمل زاد أكثر فأكثر بعد أن نشر أمس Richard Oud المصمم الرئيسي للأنيميشن بالفريق تغريدة يدعوا فيها اللاعبين لترقب حدث سوني من ثم سرعان ما حذف تلك التغريدة دون أن نفهم السبب.

هذا الأمر جعل اللاعبين يتوقعون أن يكون الجزء الثاني من Horizon Zero Dawn هو أحد ألعاب بلايستيشن 5 التي سيتم استعراضها بالحدث المقبل، وطبعاً بما ان هذه اللعبة تعد واحدة من أفضل الألعاب رسومياً على الجيل الحالي ومطورة بمحرك Decima الذي حدثه كوجيما لتطوير لعبته ديث ستراندنج فإن الجزء الثاني منه مرشح بقوة ليكون خير وسيلة لتظهر عبره سوني قدرات جهازها القادم.

هذا ونذكر بأنه وفق آخر التسريبات عن هذا المشروع فإن اللعبة ستدعم اللعب التعاوني ومطورها يخطط لطرح ثلاثية من السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق