أخبار

لأول مرة، مطور Horizon Zero Dawn يلمح لعمله على جزئها الثاني

بالرغم من أنها كانت عنوان جديد كلياً وعادة يكون هنالك مخاطرة من قبل الشركات عند تقديم هكذا عناوين إلا أن Horizon Zero Dawn تمكنت وبجدارة من إثبات نفسها وحققت نجاحات قارعت أهم حصريات بلايستيشن وبات اللاعبون يطالبون بتقديم جزء ثاني لها.

حتى الآن سوني وفريق Guerrilla Games لم يعلنوا رسمياً عن عزمهم تقديم جزء جديد لكن شائعات وتسريبات سابقة أكدت أن اللعبة قيد التطوير فعلاً بعد إعلان المطور عن حاجته لمصممين، واليوم بات لدينا تلميح من المطور نفسه يصب بهذا الاتجاه.

حيث أعلن الاستوديو من جديد عن حاجته إلى مصمم للبيئة النباتية من أجل الانضمام لجهود 4 فرق تعمل على تصميم بيئة الأفق Horizon المميزة وفريق مستقل مسؤول عن تصميم النباتات والغطاء العشبي، هنا الكثير من المتابعين لفتهم استخدام كلمة Horizon بسياق الكلام وكأنه جاء عمداً للتلميح بأن المشروع يخص فعلاً لعبة هورايزون الجديدة.

هذا ونشير بأن الممثلة Janina Gavankar التي لعبت دور Tatai في محتوى Frozen Wilds سبق لها وكشفت عن أن الجزء الثاني قيد التطوير فعلاً ووصفته بأنه مذهل وبأنها لا تطيق الانتظار حتى يروه اللاعبون فهم سيموتون من الصدمة حسب تعبيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق