أخبار

مطور Hitman ينوي تقديم أشياء جديدة وسيبتعد عن العميل 47 لبعض الوقت

ارتبط اسم استوديو IO Interactive منذ سنوات عدة باسم سلسلة Hitman حيث قدم لنا مشاريع عدة للعميل 47 وهو يستعد لطرح الجزء الثالث من ريبوت السلسلة في يناير الحالي لأجهزة الجيل الحالي والقادم و PC.

هذا الجزء سيكون لأول مرة من نشر وتطوير IO Interactive بعد أن حصل على حقوق العنوان عقب تخلي سكوير انكس عن هيتمان لتوفير موارد لألعاب Marvel القادمة كما قالت هي في 2017. ولكن أمس في مقابلة أجراها فريق IO Interactive مع مجلة Game informer تحدث عن مستقبل العنوان كوننا نعلم بأن هيتمان 3 ستكون آخر أجزاء ثلاثية الريبوت. حيث قال Hakan Abrak بأنهم يعتبرون سلسلة هيتمان بمثابة طفلهم المدلل لكن بنفس الوقت لا يريدون أن يكونوا استوديو هيتمان فقط وأن يكون مشروعهم الوحيد، فهم يريدون تقديم تجارب أخرى مختلفة.

لذا ينوي الفريق أن يكون الجزء القادم آخر مشاريع سلسلة هيتمان لبعض الوقت حيث يأخذون استراحة من تطويرها ويلتفتون لتطوير مشاريع وألعاب أخرى بينها مشروع 007، حيث سبق وكُشِف في نوفمبر الفائت بأن جيمس بوند هو بطل مشروع IO Interactive المقبل.

الفريق قال بأن هذا المشروع ويقصد 007 سيكون مختلف عن ألعاب هيتمان وعبارة عن خطوة جديدة مختلفة. كذلك ألمح بالمقابلة بأنه هناك مزيد من المشاريع الجديدة التي يريد تقديمها خلال السنوات المقبلة. طبعاً الاستوديو قال بأنه لا ينوي الإبتعاد عن سلسلة هيتمان للأبد وسيعود إليها ذات يوم بأفكار متجددة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق