أخبار

رسميًّا: لعبة Hitman 3 قادمة لأجهزة الجيل الحالي والقادم و PC

أعلنت شركة IO Interactive عن لعبة Hitman 3 بشكلٍ رسميٍ.

وأكَّد الاستوديو الدنماركي عبر موقعه الرسمي أن لعبة التخفي للعميل 47 الشهير الجديدة “Hitman III” ستنطلق على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X في شهر يناير من العام القادم.

وصف لعبة Hitman 3 الرسمي:

لعبة Hitman III هي الخاتمة الدرامية لثلاثية World of Assassination، حيث تأخذ اللاعبين في مغامرة عبر مختلف دول العالم وحتى بالوصول إلى مواقع صحراوية مترامية الأطرف، وذلك مع عودة العميل 47 لإتمام أهم العقود في حياته المهنية.

وبدعمٍ من مسؤولة وكالته Diana Burnwood، ينضم العميل 47 إلى صديقه القديم Lucas Grey. وتتمثل مهمتهما المطلقة في القضاء على شركاء Providence ولكنه يضطرون إلى التريُّث والتكيُّف مع الظروف الحالية؛ نظرًا لسطوة هدفهم وقوته المتزايدة.

وألمح استوديو IO Interactive إلى أن اللعبة ستحتوي على ستة مواقع مميزة مفعمة بالتفاصيل، مع منح اللاعبين «حرية لا مثيل لها» لإكمال أهدافهم في عالم اللعبة التفاعلي النابض بالحياة.

يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والقادم و PC في 2021– وهي أولى الألعاب التي يتكفل الاستوديو بنشرها ذاتيًا بالكامل.

فيديو الإعلان عن لعبة Hitman III:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق