أخبار

عاجل: بعد العميل 47 – جيمس بوند هو بطل مشروع IO Interactive المقبل

إذاً كما تم تشويقنا بالأمس هاهو فريق IO Interactive يزيح الستار عن أحدث مشاريعه التي لن تكون هذه المرة لعبة Hitman جديدة إنما لعبة ليست بعيدة عن عالم الجاسوسية والتسلل.

الاستوديو كشف عبر موقع تشويقي اليوم عن مشروع Project 007 وطبعاً كما يشير الاسم فإنه يتمحور حول العميل جيمس بوند الشهير.

اللعبة ستقدم قصة أصلية للعميل بوند وستجعلنا نتقمص دور هذه الشخصية الشهيرة بدء من انطلاقه في عالم الجاسوسية وصولاً إلى اكتسابه شهرته الواسعة كما يبدو.

الاستوديو ذكر بأن المشروع مازال قيد التطوير وهو يبحث عن مزيد من المواهب للانضمام إليه لتقديم لعبة مميزة ستكون من نشر الفريق نفسه.

هذا ونذكر بأن الاستوديو يستعد لإطلاق Hitman 3 على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series في العشرين من شهر يناير القادم، وهي أولى الألعاب التي يتكفل الاستوديو بنشرها ذاتيًا بالكامل، وستكون الترقية مجانية لمالكي نسخ الجيل الماضي.

وكان الفريق قد ذكر مؤخراً بأنه يعمل على مشروع «وعالم» جديد كليًّا بالتعاون مع شركة Warner Bros فلا ندري هل هو ذاته هذا المشروع أم مشروع آخر مختلف.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق