أخبار

بشكلٍ مفاجئ.. مايكروسوفت تضم GTA 5 إلى مكتبة خدمة Xbox Game Pass

في مفاجأةٍ غير متوقعة، أعلنت شركة Microsoft عن انضمام لعبة GTA 5 إلى مكتبة ألعاب خدمة Xbox Game Pass Ultimate اعتبارًا من اليوم.

وجاء الإعلان عبر الحساب الرسمي لخدمة البث الشهيرة على Twitter من خلال تغريدةٍ أكَّدَت أن لعبة شركة RockStar المحبوبة باتت متوفرةً لمشتركي الخدمة على جهاز Xbox One من الآن فصاعدًا.

وعلى الرغم من حقيقة أن هذا الإعلان قد لا يبدو ضخمًا من وجهة نظر الكثيرين، إلّا أنه وحتى عقب مرور سبع سنوات كاملة على إطلاقها، فضلًا عن إطلاق المطور الأمريكي للعبة Red Dead Redemption 2 مؤخرًا، إلّا أن Grand Theft Auto 5 لا تزال تحظى بشعبيةٍ جارفةٍ إلى اللحظة.

ولا أقول ذلك من وحي خيالي، فالأرقام كلها تثبت مدى حب الناس للعبة العالم المفتوح الإجرامية هذه، بعد أن جاءت جراند 5 كأكثر الألعاب تحميلًا رقميًا في 2019 كلها في المملكة المتحدة البريطانية، هذا فضلًا عن كونها أكثر الألعاب تحقيقًا للإيرادات على أجهزة Playstation على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية، والأرقام في ذلك تطول وتطول.

وتعود الشعبية الكبيرة للعبة GTA 5 إلى الدعم المستمر الذي تقدمه شركة RockStar إليها، وتحديدًا عبر لعبة الأونلاين GTA Online والتي تتلقى تحديثاتٍ بصفة منتظمة تستمر في جذب اللاعبين من كل الأنحاء.

وكان التحديث الأخير والذي حَمِل اسم “The Diamond Casino Heist” قد انطلق في الثاني عشر من ديسمبر الفائت، وأضاف مهمةً فضلًا عن عددٍ من العناصر والأشياء الأخرى المميزة التي لاقت استحسان اللاعبين.

وفي الأخير، يُذكر أن Grand Theft Auto V متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360. فيما يكلفك اشتراك Xbox Game Pass -للمرة الأولى- دولارًا واحدًا فقط، تحصل في مقابله على عضويةٍ لثلاثة أشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق