أخبار

تقرير NPD: لعبة GTA V هي الأكثر تحقيقاً للإيرادات عبر أجهزة بلايستيشن بالتاريخ في أمريكا

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للبلايستيشن قامت وكالة NPD بنشر بعض الأرقام الإحصائية القياسية الخاصة بهذه العلامة. لتكشف لنا عن أفضل المنتجات لهذه العلامة مبيعاً في أمريكا عبر التاريخ بالاعتماد طبعاً على أرقام الوكالة.

بداية تم ذكر بأن لعبة GTA V استطاعت التغلب على كل حصريات بلايستيشن لتصبح اللعبة التي جلبت العائدات الأكبر من مبيعاتها بين العاب بلايستيشن في التاريخ بأمريكا، أما إذا ما حصرنا المنافسة بين الحصريات نفسها فإن لعبة Spider-Man التي صدرت على بلايستيشن 4 هي من تفوقت على كل حصريات بلايستيشن على مر الأجيال لناحية العائدات.

وبالانتقال للأجهزة ذكرت الوكالة بأن بلايستيشن 4 هو الجهاز الذي جلب لسوني الإيرادات الأكبر من مبيعاته عبر تاريخ أجهزة بلايستيشن، أما الجهاز الأكثر مبيعاً لناحية عدد الوحدات المباعة فهو طبعاً بلايستيشن 2.

تصدر GTA V هذا ليس بالأمر الغريب نظراً لشعبية اللعبة الكبيرة ففي تقرير شاركناه معكم أوائل هذا الشهر ذكر بأن ماينكرافت و GTA V يتصدران قائمة ألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً بالتاريخ، بعد أن تعدت مبيعات أسطورة روكستار حاجز الـ 100 مليون نسخة مباعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق