أخبار

مبيعات أوروبا والشرق الأوسط: GTA V الأكثر مبيعًا رقميًا.. و FIFA 20 في صدارة مبيعات الأقراص

كشفت هيئات الإحصاء الموثوقة عن أعداد مبيعات نسخ الألعاب خلال موسم الأعياد في دول أوروبا والشرق الأوسط، اليوم.

ووفقًا لما جاء من بياناتٍ متوفرة، جاءت لعبة GTA V على قمة الألعاب الأكثر مبيعًا عبر المتاجر الرقميَّة في هذا الموسم، على الرغم من أنه موسم الأعياد السادس الذي تحضره لعبة RockStar ذات الصيت الفاحش. وبطبيعة الحال، تفوُّق Grand Theft Auto V يعني أنها تجاوزت FIFA 20 التي حلَّت في مركز الوصافة.

ولعل لعبة FIFA 20 قد خسرت صدارة المبيعات الرقميَّة، إلّا أنها عوضت ذلك في مبيعات الأقراص حيث جاءت في المركز الأول، كأكثر لعبة مبيعًا في البلدان الشرق أوسطية والأوروبية خلال موسم الأعياد– اللهم إلّا المملكة المتحدة البريطانية التي تمسَّكت فيها Call of Duty: Modern Warfare بالقمة.

أما وعن القائمة الشاملة للمبيعات الرقميَّة ومبيعات الأقراص معًا، فنرى GTA V قد أتت في المركز الرابع خلف FIFA 20 و Call of Duty: Modern Warfare و Star Wars Jedi: Fallen Order على التوالي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا رقميًا وعلى أقراص في أوروبا والشرق الأوسط حتى 22 ديسمبر 2019:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 FIFA 20
2 2 Call of Duty: Modern Warfare
3 3 Star Wars Jedi: Fallen Order
7 4 Grand Theft Auto V
4 5 Luigi’s Mansion 3
6 6 Mario Kart 8 Deluxe
8 7 Just Dance 2020
5 8 Pokemon Sword
11 9 Red Dead Redemption 2
9 10 Mario & Sonic at the Olympic Games: Tokyo 2020

يُشار إلى أن المبيعات الرقميَّة تشمل عدة دول عربية وأخرى شرق أوسطية، على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة  فضلًا عن البحرين الكويت ولبنان وقطر. أما مبيعات الأقراص فلم تتضمن أيًّا من دِول المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق