أخبار

لعبة God of War ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5

إنه يومٌ حافلٌ لإعلانات Sony، ففي أعقاب الخبر المُحزن بتأجيل حصرية وعنوان إطلاق PS5 لعبة Destruction AllStars إلى 2021، أكَّدت الشركة جانبًا من المعلومات حول الأداء التقني المتوقع للعبة God of War على جهاز الجيل التالي الأسرع.

وفي الحقيقة، أتى التأكيد من المطور Sony Santa Monica Studio نفسه، والذي نشر تغريدةً يؤكد فيه عَمَل لعبة الأكشن-مغامرات الأسطورية هذه على معدلٍ يصل إلى 60 إطارًا على جهاز بلايستيشن 5 المنتظر، عند اختيار اللعب في وضع “Favor Performance”.

وبجانب ذلك، ستدعم اللعبة ميزة الحفظ المشترك بين الأجيال. وإن لم تكن عارفًا، هذا يعني نقل ملف الحفظ الخاصّ بك من PS4 إلى PS5 والعكس صحيح– واستكمال اللعب من حيث توقفت، دون الحاجة للبدء من الصفر.

أيضًا، كان المفاجئ إشارة المطور الأمريكي إلى أن ميزة الحفظ المشترك تسري أيضًا على لعبة God of War III Remastered– وهذا ربما يفسر السبب الحقيقي وراء التحديثات التي أطلقتها Sony لبعض ألعاب PS4 في الآونة الأخيرة.

يُذكر أن لعبة God of War متوفرة الآن على PS4 وستتوفر على PS5 أيضًا، حالما يصل لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر التالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق