أخبار

تأجيل حصرية وعنوان إطلاق PS5 لعبة Destruction AllStars إلى 2021!

في سبتمبر الفارط، خسر جهاز PS5 حصرية إطلاقه Kena Bridge of Spirits والتي تأجلت إلى الربع الأول من 2021. والآن، ها هي ذي Sony تُعلن خسارةً أخرى، وهذه المرة لعبة Destruction AllStars.

فعبر مقالٍ نُشِرَ على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية، قالت الشركة ذات الأصول اليابانية أن لعبة معارك وتحطيم السيارات هذه ستنطلق في شهر فبراير من العام القادم– وبذلك تفوِّت إطلاق جهاز PS5 المقرر في التاسع عشر من نوفمبر التالي في الأسواق السعودية.

Destruction AllStars هي لعبة جماعية، تكون في أفضل حالاتها عندما تتنافس مع اللاعبين أونلاين ومن جميع أنحاء العالم، ونحن نريد دفع أكبر عددٍ ممكنٍ من الناس لتجربة تلك الفوضى والتدمير على PlayStation 5. أهناك طريقةٌ أفضل من توفيرها لأعضاء Playstation Plus لتحقيق ذلك؟

ولربما لتعويض الجماهير مقابل هذا الانتظار، ألمحت Sony إلى أنها ستوفر اللعبة لمشتركي Playstation Plus لمدة شهرين كاملين من وقت إطلاقها. وأعلنت «بلايستيشن السعودية» أن ذلك يسري على مشتركي الخدمة في السعودية:

ووعدت Sony بإرجاع الأموال إلى اللاعبين الذين قاموا بطلب Destruction AllStars مسبقًا في حال رغبوا في ذلك.

أخيرًا، يُشار إلى أن Sony أكَّدت كشفها مزيدًا من التفاصيل حول اللعبة الأسبوع القادم، مع إطلاق فيديو تشويقي جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق