أخبار

تحديث لألعاب PS4 يُحسِّن أداء شاشات التحميل بشكل هائل!

حصلت بعض ألعاب جهاز PS4 على تحديثٍ جديد، قلل أوقات شاشات التحميل بشكلٍ هائل– بما في ذلك لعبتيّ The Last of Us Remastered و Until Dawn.

وبطبيعة الحال، قام عددٌ من اللاعبين باختبار اللعبتين عقب التحديث، بما في ذلك قناة ElAnalistaDeBits التي أكَّد عبر مقطع فيديو -يمكنك مشاهدته أدناه- أن شاشة التحميل في لعبة The Last of Us Remastered كانت تستمر لأكثر من دقيقة في الماضي، إلا أن التحديث الجديد خفَّضَ تلك المدة إلى 14 ثانيةً فقط.

وفي قناةٍ أخرى، استعرض لاعبٌ التحسُّن الهائل الذي خضعت له شاشات التحميل في لعبة Until Dawn والذي أظهر إزالة شاشات التحميل من لعبة الرعب هذه بشكلٍ كاملٍ تقريبًا.

وكانت شركة Sony للترفيه التفاعلي قد أطلقت تحديثاتٍ واسعة على ألعاب PS4 المختلفة في الأيام القليلة الماضية، بما في ذلك God of War و God of War 3 Remastered دون إبداء الأسباب. لكن ومع ذلك، يرى البعض أن تلك التحديثات تأتي كتحضيرٍ لدعم برنامج التوافق “Backward Compatibility” على جهاز PS5.

يُشار إلى أن جهاز PS5 سيصل إلى أسواق السعودية في التاسع عشر من شهر نوفمبر التالي، بأسعار 1839 و 2299 ريالًا سعوديًّا، للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على حدٍ سواء.

شاهد التحسُّن الكبيرة للعبة The Last of Us Remastered على PS4:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق