الرئيسية / أخبار / رسميًا وبعد انتظار.. God of War تحصل على الفسح في السعوديَّة!

رسميًا وبعد انتظار.. God of War تحصل على الفسح في السعوديَّة!

God of War السعوديةفي نبأٍ سارٍّ لجميع اللاعبين، أعلنت شركة Playstation السعودية عن رفع الحظر عن لعبة God of War رسميًا، اليوم.

وكانت سلسلةٌ من التشويقات قد بدأها مدير التسويق بالشركة «مشعل الصويان» في نهايات يونيو الماضي، حين نشر تغريدةً قال فيها «صباحكم أخبار عجيبة (بعد شوي 👀)».

وفي نفس اليوم، خرج «هتَّان طويلي» -عضو فريق سعودي جيمر السابق والمسؤول الحالي في هيئة الإعلام المرئي والمسموع- لينشر تغريدةً أخرى تتضمن صورةً متحرِّكةً لـ Atreus ابن Kratos، مرفقًا إياها بهذه الكلمات:

خبر جدًا جميل رغم أنه تأخر، لكن جدًا جميل للجيمرز في هاليومين ❤️ وكثير من الأخبار الأخرى الأجمل بتكون قريبًا لكن بشكل تدريجي سريع.

وبعدها وبشكلٍ مفاجئ، هدأت نيران الموضوع أربعين يومًا كاملين، إلى أن جاء اليوم الواحد والأربعين -اليوم، الثامن من أغسطس- لينفجر البركان بالإعلان عن إتاحة اللعبة الأسطوريَّة هذه في الأسواق والمتاجر السعوديَّة بشكلٍ طبيعي «قريبًا».

الإعلان:

يُشار إلى أن دولة الإمارات العربيَّة الشقيقة كانت واحدة من أولى الدول العربيَّة -وربما الوحيدة- التي أعلنت الفسح للعبة في أسواقها ببيانٍ رسمي، بالتزامن مع إطلاق God of War في العشرين من أبريل الفارط. ولا داعٍ لذكر أنها حصريةٌ على Playstation 4 بالطبع.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

أعلم ولدي كيف يصير رجال!🧔🏻👶🏻 (1) – God of War

God of War (2) – حاولوا يأكلوني و أنا حي 🔥😨

ولدي ضاع عني؟؟!😤 (3) – God of Wars

شاهد أيضاً

Fortnite

طور Save the World للعبة Fortnite لن يصدر بشكل مجاني في 2018

على الرغم من أن طور اللعب Save the World كان هو أساس لعبة Fortnite قبل ...