الرئيسية / أخبار / رسميًا: God of War ستنطلق في دولة الإمارات ولن يتم حظرها هناك

رسميًا: God of War ستنطلق في دولة الإمارات ولن يتم حظرها هناك

God of War

حسنًا، إنها God of War : اللعبة الأسطورية التي سلكت مسلكًا جديدًا وأذهلت عقول النُّقاد حول العالم – بما فيهم الرّفيق “عصام الشهوان” الذي قيّمها بـ “أسطورية” مؤخرًا. ومع كل هذا الصخب العالمي، ازداد حماس اللاعبين العرّب في اقتناء اللعبة، مع توجسهم -في نفس الوقت- من حظرها في دول الشرق الأوسط والخليج العربي على وجه التحديد.

لكن اليوم، لدينا نبأٌ سارٌ من شركة Playstation الشرق الأوسط، والتي أكّدت أن God of War الجديدة ستنطلق بشكلٍ طبيعيٍ في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وأعلنت أنه لن يتم حظرها هنالك.

إذًا سيتم دعم اللغة العربية فيها؟ الإجابة هي لا. لن تحتوي اللعبة على أيٍ دعمٍ للغة العربية في أيٍ من جوانبها – لسوء الحظ.

لكن على أيّة الحال، خرجت المُباركات من كل حدبٍ وصوبٍ لفريق القطاع الشرق أوسطي على هذا “الإنجاز الكبير”. ومن بين هذه المباركات كان مدير التسويق والعلاقات العامة في قطاع الشرق الأوسط لشركة Ubisoft السيد “مالك تفاحة” الذي أكّد الخبر عبر حسابهِ الرسمي على تويتر، وصرّح بالتالي:

يُشار إلى أننا لا نعرف مصير إطلاق God of War في السعودية أو بقية دول المنطقة “حتى لحظة كتابة هذه السطور”. وبالطبع موعدكم مع اللعبة في العشرين من أبريل الجاري، حصريًا على PS4.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

شاهد أيضاً

Battlefield 5

النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 تنطلق في سبتمبر

أعلن استوديو DICE عن موعد بدء النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 عبر مقالٍ نُشِرَ ...