أخبار

تحديث جديد لـ Gears 5 يمكنك من اللعب بـ Dave Bautista ويضيف New Game+

لعبة Gears 5 واحدة من الألعاب التي سيتم تحسينها لجهاز اكسبوكس سيريس اكس وسنحصل فيها على معدل استجابة أقل بنسبة تصل إلى 57%. بجانب تسريع عملية تحميل بياناتها بنحو 4 مرات مقارنة باكسبوكس ون.

واليوم بحسب ما نقل موقع IGN فإن التحديث الذي سيجلب لنا معه النسخة المحسنة للسيريس اكس سيحمل مزايا إضافية للعبة بكافة النسخ حيث سيتم إضافة نمط New Game+ الذي يضم أطوار صعوبة جديدة والمزيد من الإنجازات لتحقيقها وتصاميم جديدة للملابس والأسلحة.

أيضاً مع التحديث الجديد ستتمكن من استبدال شخصية Marcus Fenix بشخصية Dave Bautista التي ستأتي مع أصوات وحوارات مسجلة جديدة خاصة بها، وبحسب المنتج Zoe Curnoe فإن هذه الميزة جاءت استجابة لحملة أقامها عشاق اللعبة عبر تويتر.

بجانب ذلك سيدخل التحديث القادم في 10 نوفمبر مزيد من التغييرات على طور الأونلاين بجانب التحسينات الرسومية طبعاً.

بالحديث عن التحسينات الرسومية كان فريق ديجيتال فاوندري التقني قد ذكر بأن أداء Gears 5 على Xbox Series X مماثل لأدائها على RTX 2080 كذلك كانت مايكروسوفت قد أعلنت بأن هذه اللعبة ستدعم ميزة التسليم الذكي وستعمل على 120 إطارًا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق