أخبار

تحديث Fortnite على PC يُخفِّض حجمها لأكثر من النصف!

بينما تنطلق تحديثات Call of Duty: Modern Warfare بأحجامٍ خرافية غير مقبولة، تسير لعبة Fortnite في الاتجاه المعاكس– على PC على الأقل.

وأطلقت شركة Epic Games تحديثًا جديدًا للعبة Battle Royale المحبوبة، والذي أضاف محتوى Fortnitemares الجديد، فضلًا عن تحسيناتٍ واسعة على اللعبة، والتي منها تخفيض حجمها إلى أكثر من نصف حجمها السابق.

وبلغ حجم التحديث الذي تكفَّل بتلك المهمة 27 جيجابايت، وعلى الرغم من أنه حجمٌ أكبر من المعتاد، إلا أن النتيجة النهائية كانت مذهلة.

يرجى الملاحظة أن حجم التحديث سيكون أكبر من المعتاد على PC (حوالي 27 جيجابايت). وسينتُج عن هذا التحديث تحسينات على نسخة PC ستؤدي إلى تخفيض حجم «فورتنايت» بمحو أكثر من 60 جيجابايت، وسيسهم أيضًا في إطلاق تحديثات أصغر حجمًا مستقبلًا وتحسين أداء شاشات التحميل.

وإن لم تكن عارفًا، كان حجم Fortnite الطبيعي قبل هذا التحديث يقارب 90 جيجابايت على الحاسوب. الآن، وبعد انطلاق التحديث، وصل حجم هذه النسخة بالضبط إلى 26.88 جيجابايت فقط– وهو انخفاضٌ مذهلٌ، خاصة عندما تعرف أن حجم Call of Duty Modern Warfare لم يعد مناسبًا للـ SSD 250 GB على PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق