الرئيسية / أخبار / رسمياً: تأجيل إطلاق Far Cry 5 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشهر أبريل

رسمياً: تأجيل إطلاق Far Cry 5 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشهر أبريل

Far Cry 5

تحديث:

للأسف ورغم وعود Ubisoft السابقة، كُشِفَ عن تأجيل إطلاق Far Cry 5 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى تاريخ 10 أبريل 2018، والغريب أن الشركة ذكرت بأن التأجيل لا علاقة له بعملية تعريب اللعبة ولا بتعديل محتواها، وإنما جاء لضمان تجربة لعب مثالية لمجتمع اللاعبين العرب.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة لقطاع الشرق الأوسط “مالك تفاحة” ما حدث عبر سلسلة التغريدات التالية:

وأضاف:

واختتم:

المحتوى الأصلي للموضوع:

وعدتنا Ubisoft الشرق الأوسط بأنها لن تخذلنا، وبالفعل صدقت الشركة -ذي الأصول الفرنسيّة- في وعدها. إذ أعلنت اليوم أن لعبة الأكشن-مغامرات والعالم المفتوح Far Cry 5 ستنطلق في المملكة العربية السعودية دون أي تأجيلٍ أو منع.

وأكّد مسؤول العلاقات العامة بقطاع الشرق الأوسط بالشركة “مالك تفاحة” أن Far Cry 5 هي أولى أجزاء السلسلة التي تنطلق داعمةً لترجمة القوائم والنصوص للغة العربية. هذا فضلًا عن كونها أولى ألعاب السلسلة أيضًا التي تتوفر في السوق السعودي دون تأجيلٍ ومع الإطلاق العالمي، في غضون الأربعةَ عشر عامًا الماضية.

ويبدو أن طموح العاملين بشركة Ubisoft الشرق الأوسط لن يتوقف عند السوق السعودي فحسب. حيث ألمح الفريق عبر حسابه الرسمي على Twitter -كما ترى عيّنَاكَ أعلاه- أنه يعمل في الوقت الراهن مع الهيئات الأخرى في سائر دول الخليج العربي؛ حرّصًا على إصدار اللعبة  هنالك وبالتزامن مع الإطلاق العالمي كذلك.

أخيرًا، أُذكِّرُكُم بأن موعدكم مع الإصدار العربي من Far Cry 5 في السابع والعشرين من مارس الجاري، من مختلف المتاجر، وعلى PC و PS4 و Xbox One. وبالطبع لا تنسَ قراءة انطباعنا عن طور القصة والطور التعاوني، بجانب مقابلتنا مع المخرج الروائي الذي سألناه عدة أسئلة حول القصة وأيضًا تجربتنا لطور Far Cry Arcade.

شاركونا بآرائكم حول هذا الخبر، في التعليقات!

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...