أخبار

الإنجازات والتخزين السحابي ضمن المميزات القادمة لمتجر Epic

Epic

شكل الإعلان عن إطلاق متجر Epic مفاجأة كبرى لاسيما مع توجهه لمنافسة ستيم واستحواذه على طرح عدد من أشهر الألعاب مثل Metro Exodus و Division 2.

ومن أجل جذب مزيد من المستخدمين إليه أعلن فريق Epic اليوم عن مجموعة من المميزات التي سيطرحها لمتجره ضمن خارطة طريق موضوعة مسبقاً، حيث سيوفر المتجر خاصية التخزين عبر السحاب cloud saves  خلال مدة تتراوح بين شهر و3 أشهر.

وخلال نفس هذه الفترة سيكون هنالك تصميم جديد للمتجر مع تحسينات لخاصية Offline Mode وإدراج خيارات جديدة للبحث مثل البحث عبر نوع الألعاب، وضمن فترة ستة أشهر سيحصل المتجر على دعم الإنجازات وتفعيل تقييمات المستخدمين وقوائم الأمنيات wishlists، مع إدراج خاصية لمعرفة الوقت الذي أمضاه اللاعب أثناء اللعب مع دعم الدفع بعملات جديدة.

وعلى المدى البعيد يخطط الاستوديو لإضافة إمكانية استرجاع الأموال بشكل أوتوماتيكي وإضافية خاصية إرسال الهدايا مع متجر Android أي أن ألعاب الأندرويد ستباع عبر متجر Epic.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق