أخبار

يوبيسوفت تتجاهل ستيم وستتيح The Division 2 عبر متجر Epic Store

Epic ,The Division 2قبل نهاية العام 2018 قام فريق Epic الذي اشتهر وحقق إيرادات ضخمة بفضل لعبته Fortnite بالإعلان عن مشروع فاجأ الجميع حيث كشف عن نيته افتتاح متجر خاص به ينافس متجر ستيم الشهير وحينها أكد بأن هذا المتجر سيكون بمثابة منصة مفتوحة لجميع الألعاب بلا استثناء وليس الألعاب التي تم تطويرها بمحرك Unreal فقط.

ويبدو بأن الفريق تمكن من استقطاب كبار المطورين لنشر ألعابهم بنسخ الحاسب عبر متجره وذلك بمنحهم تسهيلات لناحية النسب التي يقتطعها لصالح منصته بشكل اقل بكثير مما تقوم به فالف، وبالفعل بدأنا نسمع عن أسماء عدد من الألعاب الضخمة التي ستتاح عبر متجر Epic.

اليوم كان هنالك إعلان من العيار الثقيل بهذا الصدد حيث كشف Epic عن تعاون مع يوبيسوفت من أجل إطلاق لعبتها The Division 2 عبر متجر Epic Store إلى جانب منصة يوبيسوفت الرقمية دون شك عند طرحها في 15 مارس، والغريب بالأمر أن أحد المتحدثين باسم الشركة كشف بتصريح له لموقع Polygon بأنهم لا ينون حالياً طرح اللعبة عبر متجر ستيم وهذا بالرغم من أن منصة فالف كانت قد أدرجت صفحة خاصة للعبة في المتجر.

وقد أعرب Chris Early من شركة يوبيسوفت عن ثقتهم الكبيرة بقدرة Epic عبر مايمتلك من تقنيات بتوصيل أفضل وأسلس تجربة لعب للاعبين وهي ترغب بدعم جهود هذا الاستوديو الذي دائماً ما يفاجئ صناعة الألعاب بجديده.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق