قدم لنا فريق From Software تجارب رائعة في ألعابه السابقة عبر منحه اللاعبين أساليب لعب مبتكرة ومليئة بالتحدي، لكن كان هنالك دوماً انتقادات يسوقها البعض لناحية أسلوب السرد الروائي للقصة كما رأينا بألعاب Dark Souls مثلاً.
اليوم مسرب أخبار الاستوديو المعروف Omnipotent نشر بعض المعلومات عن اللعبة لناحية طريقة السرد والتي تبدو ستكون مختلفة عن السائد بألعاب الفريق، فقد وصف أسلوب السرد الروائي في Elden Ring بأنه سيكون أكثر فخامة وعظمة من جميع ألعاب مطورها السابقة.
هذا قد لايعني بالضرورة وجود مشاهد سينمائية أكثر، إنما سيتم تقديم السرد الروائي المتعمد على البيئة وطرح العالم بشكل أكبر وأكثر تعقيدًا من جميع مشاريع الاستوديو السابقة. لتوضيح هذه النقطة بدأ المسرب يطرح مثالاً من عالمنا الواقعي بالقول بأن القمر والمجال المغناطيسي يلعبان دور هام بالحياة على الأرض وعدم وجودهم سيؤثر بشكل كبير علينا ويتسبب بتغييرات ربما على الكوكب.
اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه حول Elden-Ring حتى الآن
هذا الأمر ينطبق على عالم اللعبة حيث يلعب الـ Elden Ring عنصر أساسي بعالمها وخسارته لن تمسح جميع أشكال الحياة على الكوكب، ولكن سيكون لذلك العديد من التأثيرات الخيالية والمثيرة على العالم. بالنهاية سيحظى اللاعب بقصة أكثر تشويقياً ويتصل بها بشكل أكبر من مجرد “اذهب إلى هناك، قم بهذا الأمر، انقذ العالم لأن المطور يريد ذلك” كل ذلك سيقدم بعناصر سرد أكثر قوة ودرامية من الالعاب السابقة للفريق بجانب الفنتازيا التي سنراها من خلال تنوع المخلوقات والأجناس بكل منطقة من مناطق اللعبة.
هذا وكان هذا المسرب نفسه قد أخبرنا من قبل بأن اللعبة ستقدم نظام طقس ديناميكي وتوفر للاعب حرية الأختيار.