أخبار

Elden Ring تقدم نظام طقس ديناميكي وتوفر للاعب حرية الأختيار

مازال استديو From Software يلتزم الصمت التام بخصوص مشروعه القادم Elden Ring، ولذلك ليس أمامنا سوى التسريبات والشائعات التي تظهر كل فترة وتتناول أحداث اللعبة بتفاصيل غير مؤكدة حتى اللحظة، مثل التقرير الأخير الذي ظهر مؤخرا عبر Reddit لمصدر مجهول الهوية أدعى اطلاعه على عملية التطوير.

مسرب الأخبار Omnipotent أوضح في التفاصيل التي نشرها مؤخرا أن اللعبة تعتمد على الهامين رئيسين في أحداثها، الأول هو الأسلوب الفني الذي اتبعه المطور Fumito Ueda في مشاريعه السابقة مثل Shadow of the Colossus والثاني هو المناظر الطبيعية والجمالية المستوحاة من اسكتلندا، في نفس الوقت مازال العنوان ملتزم بتقديم مناطق أصغر وأكثر تفصيلا كما حدث من قبل مع ألعاب Dark Souls وساهم في تحقيقها نجاح ضخم، حيث ستظل جميع البيئات متصلة ببعضها البعض كما اعتدنا في ألعاب الاستديو السابقة.

من جهة أخرى أوضح نفس المصدر أن العنوان يقدم طقس ديناميكي يتغير بشكل مستمر، كما أن عالم اللعبة نفسه أصبح أكثر حيوية ونشاطا من خلال إعطاء اللاعبين الفرصة للمشاركة في إتخاذ القرارات، على سبيل المثال أثناء الذهاب لتنفيذ مهمة ما يمكنك أن تجد وحش ضخم في طريقك يمنعك من المرور، وهنا يتاح للاعب حرية الأختيار سواء محاولة القضاء على هذا الوحش أو تجاهله وسلك طريق مختلف والذي قد يشمل مخاطر أكثر صعوبة، أو اماكن مثيرة للاهتمام تستحق الاستكشاف مثل الكهوف والآثار القديمة.

Elden Ring تصدر على PC و Xbox One و PS4 في وقت لاحق هذا العام لم يتم تحديده بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق