أخبار

كوجيما يؤكد أن Death Stranding ليست لعبة تسلل وتخفي

بعد أن تم الكشف عن موعد إصدار Death Stranding في الفترة الماضية من خلال عرض دعائي استعرض مشاهد مختلفة لأسلوب اللعب، وجه “هيديو كوجيما” رساله للاعبين عبر حسابه الشخصي بتويتر يؤكد من خلالها أن المشروع يستهدف تقديم تجربة جديدة كليا عبارة عن نوع جديد من ألعاب الحركة، ومؤخرا أكد المخرج الياباني تصريحاته من جديد.

تصريحات “كوجيما” عبر تويتر نفى من خلالها كون أحداث اللعبة تركز على التسلل والتخفي والتوارى عن الأنظار طوال الوقت موضحا أن المشروع يعتبر نوع جديد من ألعاب الحركة، ويفضل المخرج الياباني تسميته نظام Strand الإجتماعي الذي يركز على التواصل مع الآخرين من خلال محاولة بناء الجسور وإعادة التواصل مع المجتمع.

بالنظر لكون أحداث اللعبة تدور في المستقبل حينما شارف العالم على الدمار، تركز مهمة اللاعب الرئيسية على محاولة فهم الوضع الراهن وإيجاد الحلول التي تضمن للبشر النجاه من خلال التجوال والاستكشاف وبناء الجسور والتواصل مع اللاعبين الآخرين بشكل غير متزامن كما تم الإيضاح من قبل.

بدون شك مازالت أحداث اللعبة مبهمة بدرجة كبيرة، ويبدو أن هذا الغموض جزءا من الحملة الدعائية المختلفة كليا عن ما اعتاد المخرج الياباني إتباعه في مشاريعه السابقة مثل The Phantom Pain على سبيل المثال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق