أخبار

الأونلاين في Death Stranding لا يعتمد على مقابلة اللاعبين الآخرين

على الرغم من أن كل التصريحات السابقة بخصوص Death Stranding تؤكد أن التعاون مع اللاعبين الآخرين من كافة أنحاء العالم والتواصل سويا هو الحل الأمثل لعبور العقبات المختلفة وإنقاذ العالم من الأنهيار، إلا أن هذا الأمر لا يعني وجود طور لعب جماعي صريح، بمعنى آخر، تعتمد Death Stranding على تقديم تجربة لعب جماعية غير متزامنة، أي أنك لن تقابل أي لاعب آخر طوال مدة تجربتك للعنوان.

موقع PlayStation الرسمي شاركنا تفاصيل جديدة حول أسلوب اللعب في مغامرة “هيديو كوجيما” المرتقبة توضح أن اللاعب سيكون بمقدوره مساعدة اللاعبين الأخرين دون أن تتقاطع الطرق أو يتقابلوا وجها لوجه، بمعنى آخر يمكن مساعدة أي لاعب بشكل غير متزامن عن طريق إرسال واستقبال المساعدات أو استخدام المناطق الأمنة سويا أو حتى السير على نفس الطريق الذي أتبعه اللاعبون الآخرون، ولكن لا تنتظر مقابلة أي شخص والتعاون سويا كما هو الحال في ألعاب الأونلاين المعتادة.

Death Stranding تصدر في 8 نوفمبر 2019 حصريا على PS4، بينما أشارت تقارير غير رسمية لإحتمالية توافر اللعبة على PC بعد عام من توافرها لجهاز Sony.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق