أخبار

رسالة كوجيما للاعبين “Death Stranding نوع جديد تماما من ألعاب الأكشن”

تزامنا مع إطلاق العرض الدعائي الجديد للعبة Death Stranding، وجه المخرج الياباني “هيديو كوجيما” رسالة لمنتظري اللعبة حول العالم من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تستعرض بشكل سريع الهدف الأساسي من المشروع وتؤكد أن العنوان يعتبر نوع جديد تماما على ألعاب الأكشن لم يسبق تقديمه من قبل.

رسالة كوجيما جاء فيها:

Death Stranding هي نوع جديد تمامًا من ألعاب الحركة، حيث يتمثل هدف اللاعب في إعادة توصيل المدن المعزولة والمجتمع المجزأ، تم تصميم اللعبة بحيث يتم جمع العناصر سويا بما في ذلك القصة وأسلوب اللعب بشكل مترابط إعتمادا على التواصل، بصفتك تلعب دور Sam Porter Bridges ستحاول جاهدا سد الفجوات في المجتمع، وإنشاء روابط جديدة أو “فروع” مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم من خلال تجربتك الخاصة على أمل أن تفهم الهدف الحقيقي من التواصل مع الآخرين.

لعبة Death Stranding تصدر في 8 نوفمبر 2019 حصريا لجهاز PS4 ويمكن حجز اللعبة مسبقا في الوقت الراهن من خلال متجر بلايستيشن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق