أخبار

تقرير: الطلبات المسبقة للعبة Cyberpunk 2077 أدنى من التوقعات!

لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها اللاعبون في هذا العام ولكن يبدو بأن اليوم ليس جيداً على هذه اللعبة ومنظريها، ففي الصباح واجهنا تقارير تشتكي من إجبار مطورها للفريق على العمل لساعات إضافية وتعرضه من البعض لانتقادات بسبب ذلك.

الآن هناك أخبار أخرى سيئة حيث نشرت وكالة M Science للتحليلات تقرير نقله موقع The Gamer تقول فيه بأن حجم الطلبات المسبقة على لعبة Cyberpunk 2077 أقل مما يتوقعه البعض وأقل من توقعات المطور حتى. وحدد التقرير بأن الحجوزات المسبقة لهذه اللعبة هي أقل بنسبة 31% عن حجوزات ألعاب أخرى شهيرة هذا الجيل مثل اللعبة الأسطورية Red Dead Redemption 2 عبر احتساب الطلبات المسبقة على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 لكل من اللعبتين قبل 68 من إصدارهما.

كذلك الطلبات المسبقة لسايبر بانك 2077 كانت أقل من حجم الطلب المسبق على Black Ops Cold War بنسبة 67% وأقل من حجوزات Modern Warfare المسبقة بنسبة 14%. وتوقعت الوكالة أن ترتفع الطلبات على سايبر بانك 2077 مع قيام المطور بإطلاق الحملة التسويقية لها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق