أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يتصدر التريند بعد تقارير ساعات العمل الإضافية “Crunch”

الإعلامي الشهير Jason Schreier دوماً ما يوكل نفسه محامياً ومدافعاً عن حقوق المطورين وهو يكشف دوماً بمقالاته وتقاريره عن بيئات العمل الداخلية بالاستوديوهات. حيث نذكر الخلاف الذي اشتعل بينه  وبين مخرج ذا لاست أوف أس 2 بعد تقريره عن ساعات العمل الإضافية في نوتي دوق. وقبلها هاجم روكستار بسبب إجبار الموظفين على العمل لساعات إضافية على Red Dead Redemption 2، مما استدعى روكستار للرد وإخبار مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا. وهاهو الآن يهاجم مطور Cyberpunk 2077

شراير ذكر في تقرير له بأنه على الرغم من تصريح رئيس فريق CD Projekt Red العام الماضي في مقابلة مع شراير نفسه بأنه لن يكون هناك إجبار للموظفين للعمل لساعات إضافية وحرصه على تأمين بيئة العمل الصحية للمطورين. الآن يقول شراير بأن الفريق أخلف بوعده ذاك وهو سمع من الموظفين بأنهم تلقوا رسالة من الإدارة تخبرهم بضرورة العمل لستة أيام بالأسبوع بدلاً من خمسة من أجل ضمان إنهاء العمل على اللعبة وطرحها في موعدها المحدد. لاسيما وأن المطور سبق ووعد بأنها لن تتأجل مرة أخرى.

رئيس الفريق وفي رسالته ذكر بأنه يعلم بأن هذا يخالف ما وعد به بالسابق وهو مخالف لاعتقاداته أيضاً ولكنهم مجبرين على ذلك وهو بنفسه سيراقب الوضع عن كثب مؤكداً بأنه سيعوض المطورين مادياً عن ساعات العمل الإضافية هذه.

بعد هذه التقارير تصدرت سايبر بانك 2077 التريند حيث باتت محور نقاشات اللاعبين فهناك من وقف بجانب الفريق وقراره معتبراً بأن العمل الجيد يحتاج جهد يبذل بسبيل تحقيقه وبأن المطور الذي لا يرغب بإجهاد نفسه يبحث له عن عمل مع مطور آخر، بينما قال آخرون بأنه من الأفضل تأجيل اللعبة بدلاً من إرهاق الموظفين. وأنتم مارأيكم بهذه الحالة؟

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق