أخبار

Control تقدم أحداث بوتيرة أسرع من Quantum Break مع وجود زعماء مجانين!

Control

بالرغم من أن استديو Remedy Entertainment لديه القدرة على تقديم قصص بحبكة درامية مميزة وأحداث مشوقة تعلق بالأذهان لفترة طويلة، إلا أن فريق التطوير الفنلندي لطالما عانى من قلة مشاريعه واستغراق فترات زمنية طويلة قبل إطلاق أي لعبة جديدة، ولكن مؤخرا تغيرت استراتيجية الفرق تماما وأصبح مشغول بالعمل على أكثر من مشروع في نفس الوقت.
 
لعبة Control تعد مشروع الاستديو الأبرز في الفترة الأخيرة والأكثر طموحا، وتهدف لتكون مختلفة تماما عن Quantum Break بأكثر من طريقة خاصة من حيث سرعة ووتيرة الأحداث سواء في طريقة السرد أو تناول القصة بشكل تدريجي، ويرى مدير الإتصالات بالاستديو Thomas Puha أن تلك النقطة تحديدا يترتب عليها وجود إختلافات كبيرة مقارنة بأخر مشاريع الفريق.
 
تصريحات المطور في مقابلته مع مجلة PlayStation أوضحت أن الاستديو استعد بشكل جيد للعمل على Quantum Break والتي أشتهرت بكون أحداثها بطيئة و تدريجية وتقدم إعدادات فريدة من نوعها، ولكن في Control الوضع مختلف تماما خاصة أنها تتبع وتيره أسرع سواء في الأحداث أو أسلوب السرد، بينما يرى Puha أن فريق التطوير بذل جهود مضنية في العمل على تصميم الزعماء الذين يمتازون بالجنون وتوفير معارك محتدمة ستنال رضا اللاعبين بدون شك خاصة وأنها تتم على نطاق أوسع وبشكل أكثر دقة.
 
لعبة Control تبدو للوهلة الأولى كجزء ثاني من لعبة Quantum Break رغم وجود اختلافات كبيرة بين المشروعين بحسب تصريحات فريق التطوير، كذلك سبق وأكد الاستديو عدم وجود نية لتقديم منافسات جماعية عبر الشبكة بجانب طور اللعب الفردي، حيث يبدو أن الاستديو يولي اهتماما أكبر لتحويل لعبة Alan Wake لمسلسل تلفزيوني في الوقت الراهن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق