الرئيسية / أخبار / رسميًّا: الإعلان عن تحويل Alan Wake إلى مسلسل تلفزيوني

رسميًّا: الإعلان عن تحويل Alan Wake إلى مسلسل تلفزيوني

Alan Wake

ما زال عُشَّاق Alan Wake يتحرَّقون شوقًا للحصول على جزءٍ ثانٍ من لعبة الرعب النفسي الشهيرة هذه، وبينما قد لا يحدث ذلك في أي وقتٍ قريبٍ، ستشُق سلسلة الرعب النفسي والمغامرات طريقها إلى وسطٍ آخر.

أعلن استوديو Remedy Entertainment اليوم عن تعاونه مع شركة Contradiction Films لتحويل لعبة Alan Wake إلى مسلسلٍ تلفزيونيٍ. وتشتهر شركة Contradiction Films بخبرتها الواسعة في هذا الصدد، حيث سبق وأن أحضرت ألعابَ فيديو إلى الشاشات الكبيرة، على غرار Dead Rising: Endgame و Mortal Kombat: Legacy.

وبحسب ما جاء في تقرير موقع Variety الشهير، سيُشارك مبتكر اللعبة Sam Lake كمنتجٍ تنفيذيٍ في هذا المسلسل، فيما سيتكفَّلُ Peter Calloway بعملية التأليف والكتابة. ويتمتع الأخير بخبرةٍ واسعةٍ اكتسبها من مشاركاتٍ في عددٍ من الأعمال التلفزيونيَّة، من بينها كتابة Cloak and Dagger وإنتاج مسلسل Legion.

وأوضح السيِّد Lake خلال لقائه مع الموقع أن عددٍ من الأفكار التي كانت ستُنفَّذُ في لعبة الجزء الثاني ستُستخدَمُ «كإلهام» للمسلسل التلفزيوني، فيما سيكون الجزء الأول نقطة الإنطلاق بالنسبة للأحداث.

ستكون قصة اللعبة الأصلية هي نقطة البداية بالنسبة لنا، وبعدها ستبدأ البذور بالنمو لتصبح قصةً أكبر سنكشفها خلال المسلسل. سنوسع نطاق هذا العالم الظلاميّ المجنون، وسنغوص بشكلٍ أعمقٍ في جوانبٍ معينةٍ أكثر مما فعلنا قبلًا في اللعبة.

ليس هذا فقط، فنحن عملنا عبر سنواتٍ على مجموعةٍ من الأفكار والقصص التي لم ترَ النور قَطّ، وجميع تلك المواد ستكون بمثابةِ مصدرٍ محتملٍ للاستلهام في العرض.

يُذكر أن Alan Wake انطلقت قبل ثماني سنواتٍ من الآن على Xbox 360 و PC، وحصلت على إشادةٍ كبيرةٍ، وباعت منها Microsoft أكثر من 3.2 مليون نسخة عالميًّا.

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.