أخبار

رغم اهتمام مطورها المستجد بالأونلاين، Control لن تضم طور أونلاين للعب الجماعي

Controlقبل أيام أعلن فريق Remedy عن تأسيس فريق جديد هدفه العمل على تطوير تجارب جديدة لألعاب أونلاين مستمرة وهذا أظهر اهتمام الفريق الجديد بألعاب الأونلاين، مما أعاد تداول الشائعات التي كانت قد انتشرت مؤخراً حول احتواء لعبته المقبلة Control على طور أونلاين.

كما كان قد ظهر بصفحة اللعبة على متجر اكسبوكس بأنها ستحوي طور للعب التعاوني، مما استدعى توضيح هذا الأمر من قبل مسؤولة الفريق Vida Starčević التي أكدت خلال مقابلتها الصحفية الأخيرة بأن لعبتهم المقبلة لن تضم طور أونلاين للعب الجماعي فهي بالأساس تم تطويرها لتقدم تجربة لعب تعتمد على سرد القصة.

هذا لن يحدث، لعبة Control هي لعبة لاعب فردي فقط.

من الجدير بالذكر بأن هذه اللعبة كانت واحدة من الألعاب التي حصلت لنا فرصة تجربتها خلال حدث Gamescom 2018 وأكد مطورها لنا بأن إحدى جوانب اختلافها عن Quantum Break هي طريقة تقديم القصة، حيث كانت في لعبتهم السابقة تسرد بشكل  مباشر، بينما سيقومون بتقديم القصة في  لعبتهم المقبلة بطريقة  غير المباشرة لأن هذا يجعل اللاعبين يبحثون عن خفاياها ويجعلها ممتعة أكثر، وهو ما يطمحون له في لعبتهم الحالية.

وأخيرًا، يُذكر أن Control ستنطلق في العام القادم، على PC و PS4 و Xbox One

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق